منتجات
VR
  • تفاصيل المنتجات

بفضل جهود موظفينا بما في ذلك الفنيين والمصممين ، فإن شركة Ningbo Youhuan Automation Technology Co.، Ltd. قادرة على تقديم سكوتر كهربائي قابل للطي بأربع عجلات بسعر رخيص للجمهور. بعد إطلاق سكوتر كهربائي قابل للطي بأربع عجلات بسعر رخيص من أجل إلدرلي أو معاقين ، تم إطلاق سكوتر التنقل الكهربائي عالي الجودة ، تلقينا ردود فعل جيدة ، واعتقد عملاؤنا أن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يلبي احتياجاتهم الخاصة. التطلع إلى المستقبل ، سكوتر كهربائي ذو 4 عجلات قابل للطي بسعر رخيص للمعاقين أو المعاقين سيستمر سكوتر التنقل الكهربائي عالي الجودة في اتباع طريق الابتكار المستقل ، وسيواصل تقديم المواهب عالية التقنية كدعم فكري ، والسعي لتحقيق هدف أن تصبح مؤسسة عالمية.

الخصائص:لوازم علاج إعادة التأهيلمكان المنشأ:تشيجيانغ
اسم العلامة التجارية:YHرقم الموديل:SC06
يكتب:دراجات بخارية للمعاقيناسم المنتج:سكوتر التنقل الكهربائي
قوة المحرك:180 واطاللون:رمادي \ أحمر \ أزرق \ فضي \ حسب الطلب
قدرة التحمل:تصل إلى 25 كموقت الشحن:8-10 ساعات
قدرة التحميل:150 كجمالوزن الصافي:44 كغ
الشاحن:24V2Aحجم التعبئة:1280 * 550 * 710 ملم

حجم المنتج
106 * 66 * 94 سم
الوزن الصافي للسيارة
44 كجم
محرك
24 فولت / 180 واط
ارتفاع المقعد
510 ملم
وزن البطارية (2)
10.5 كجم
بطارية
12 فولت / 12 أمبير * 2
عرض المقعد 
430 ملم
السرعة القصوى 
6 كم / ساعة
مراقب
45 أ
ارتفاع المقبض
700 ملم
تحمل
120 كجم
شاحن
2 أ
ارتفاع الظهر
840 ملم
ndrance
20 كم
العجلة الخلفية والخلفية
185 ملم
التعليمات

س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟ ج: نحن مصنعون ذوو خبرة مع مصنع يغطي مساحة 52000 متر مربع. س: هل يمكنني الحصول على المنتج المخصص الخاص بي؟ ج: نعم&يتوفر ODM ، بما في ذلك التصميم والشعار والحزمة وما إلى ذلك. س: ماذا’ق وموك؟ ج: بالنسبة للمخزون ، فإن موك هو 1 قطعة. لتصنيع المعدات الأصلية&ODM ، وموك هو 50 قطعة. س: هل يمكنني الحصول على عينة؟ ج: نعم. يمكننا توفير عينة لاختبار الجودة. ما عليك سوى دفع ثمن العينة والبريد السريع. سوف نقوم بترتيب ذلك خلال 3 أيام عمل. س: ما هي شروط الدفع؟ ج: T / T ، ويسترن يونيون ، باي بال إلخ. س: ماذا'ق وقت التسليم؟ ج: في غضون 15 يومًا لطلب المخزون الجاهز. حوالي 25-30 يوما لتصنيع المعدات الأصلية&ترتيب ODM - الوقت المحدد يعتمد على الوضع الفعلي.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
اترك رسالة
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي. خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة. إذا اتصلت بنا الآن للحصول على مزيد من التفاصيل ، يمكنك أخذ عينات مجانًا.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

PRODUCTS
VR
  • Products Details

Thanks to the efforts of our employees including technicians and designers, Ningbo Youhuan Automation Technology Co., Ltd. is able to introduce our .Cheap price 4 wheel Folding electric scooter for elederly or disabled High quality Electric mobility scooter to the public. After the Cheap price 4 wheel Folding electric scooter for elederly or disabled High quality Electric mobility scooter was launched, we received good feedback, and our customers believed that this type of product could meet their own needs. Looking to the future, Cheap price 4 wheel Folding electric scooter for elederly or disabled High quality Electric mobility scooter will continue to follow the route of independent innovation, and continue to introduce high-tech talents as intellectual support, and strive to achieve the goal of becoming a world-class enterprise.

Properties:Rehabilitation Therapy SuppliesPlace of Origin:ZHEJIANG
Brand Name:YHModel Number:SC06
Type:Handicapped ScootersProduct name:Electric Mobility Scooter
Motor Power:180WColor:Gray\Red\Blue\Silver\Customized
Endurance:Up to 25kmCharging Time:8-10h
Loading capacity:150KGNet Weight:44 KG
Charger:24V2APacking Size:1280*550*710mm

Product size
106*66*94 cm
Vehicle net weight
44kg
Motor
24V/180W
Seat height
510mm
Battery weight(2)
10.5kg
Battery
12V/12Ah *2
Seat width 
430mm
Max speed 
6km/h
Controller
45A
Handle height
700mm
Bearing
120kg
Charger
2A
Back height
840mm
ndrance
20km
Rear and back wheel
185mm
FAQ

Q: Are you a trading company or manufacturer? A: We are an experienced manufacturer with a factory covering an area of 52,000 square meters. Q: Can I have my own customized product? A: Yes.OEM&ODM are available,including design, logo,package etc. Q: What’s the MOQ? A: For inventory,the MOQ is 1pcs. For OEM&ODM, the MOQ is 50pcs. Q: Can I get sample? A: Yes. We can supply sample for quality test. You only need to pay for the sample and courier. We will arrange it in 3 working days. Q:What is the payment terms? A: T/T, Western Union, Paypal ect. Q: What's the delivery time? A: Within 15 days for ready stock order. About 25-30 days for OEM&ODM order.The exact time depends on actual situation.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
LEAVE A MESSAGE
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project. During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions. If you contact us now for more details, you can take samples for free.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English