منتجات
VR
  • تفاصيل المنتجات

سوف تأتيك شركة Ningbo Youhuan Automation Technology Co.، Ltd. بعناية خاصة ويمكنك الاتصال بهم بسهولة للحصول على أي معلومات قد تحتاجها حول المنتج. يمكّننا تطوير التكنولوجيا من استغلال المزيد من مزايا المنتج. نظرًا لاستخدامه العملي ووظائفه المتعددة ، فإن المنتج مناسب لمجموعة واسعة من الصناعات مثل Kick Scooters و Foot Scooters. لذلك ، صافحنا ، وسّع نطاق عملك ، وزد زبائنك.

مكان المنشأ:تشجيانغاسم العلامة التجارية:YH
مادة العجلة:سبائك الونينوم + فولاذمادة الجسم:بلاسيك
سن:الكبارالأشخاص المطبقون:الشباب
جهاز العجلة:نوع مضاد للتأرجحيكتب:هزاز مزدوج
اسم المنتج:سكوتر الكبارمواد:المنيوم + حديد
حجم الإطارات:2 * 200 ممارتفاع:900-1040 ملم
قدرة التحميل:150 كجملون:حسب الطلب
حمل:100 كجموزن:6-7 كجم
حجم المنتج:940 * 380 * 900-1040 ممطَرد:860 * 150 * 330 ملم
رقم العجلة:2

اسم
سكوتر 
مواد 
سبائك الونينوم + فولاذ
حجم المنتج
940 * 380 * 900-1040 مم
وزن المنتج 
حوالي 6-7 كجم
حجم التعبئة 
860 * 150 * 330 ملم
ارتفاع 
900-1040 ملم
ماكس تحميل 
100 كجم
لون 
يمكن أن تكون كوستوميد
التعليمات

س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟ ج: نحن مصنعون ذوو خبرة مع مصنع يغطي مساحة 52000 متر مربع. س: هل يمكنني الحصول على المنتج المخصص الخاص بي؟ ج: نعم&يتوفر ODM ، بما في ذلك التصميم والشعار والحزمة وما إلى ذلك. س: ماذا’ق وموك؟ ج: بالنسبة للمخزون ، فإن موك هو 1 قطعة. لتصنيع المعدات الأصلية&ODM ، وموك هو 50 قطعة. س: هل يمكنني الحصول على عينة؟ ج: نعم. يمكننا توفير عينة لاختبار الجودة. ما عليك سوى دفع ثمن العينة والبريد السريع. سوف نقوم بترتيب ذلك خلال 3 أيام عمل. س: ما هي شروط الدفع؟ ج: T / T ، ويسترن يونيون ، باي بال إلخ. س: ماذا'ق وقت التسليم؟ ج: في غضون 15 يومًا لطلب المخزون الجاهز. حوالي 25-30 يوما لتصنيع المعدات الأصلية&ترتيب ODM - الوقت المحدد يعتمد على الوضع الفعلي.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
اترك رسالة
أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي. خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة. إذا اتصلت بنا الآن للحصول على مزيد من التفاصيل ، يمكنك أخذ عينات مجانًا.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

PRODUCTS
VR
  • Products Details

Ningbo Youhuan Automation Technology Co., Ltd. will come to you with special care and you can easily contact them for any information that you may need about the product. The development of technology enables us to exploit more product advantages.Due to its practical use and versatile functions, the product is suitable for a wide range of industries such as Kick Scooters,Foot Scooters. So, shake hands with us, expand your business, and increase your clientele.

Place of Origin:zhejiangBrand Name:YH
Wheel Material:Aluninum alloy+SteelBody Material:Plascic
Age:AdultApplicable People:Youngsters
Wheel Device:Anti-rocking TypeType:Double Rocker
Product name:Adult scooterMaterial:Aluminum + Steel
Tire size:2*200mmHeight:900-1040mm
Loading capacity:150KGColour:Customerizeed
Load:100KGWeight:6-7KG
Product Size:940*380*900-1040mmPackage:860*150*330mm
Wheel Number:2

Name
Scooter 
Material 
Aluninum alloy+Steel
Product size
940*380*900-1040mm
Product weight 
About 6-7KG
Packing Size 
860*150*330mm
Height 
900-1040mm
Max load 
100kg
Colour 
Can be customed
FAQ

Q: Are you a trading company or manufacturer? A: We are an experienced manufacturer with a factory covering an area of 52,000 square meters. Q: Can I have my own customized product? A: Yes.OEM&ODM are available,including design, logo,package etc. Q: What’s the MOQ? A: For inventory,the MOQ is 1pcs. For OEM&ODM, the MOQ is 50pcs. Q: Can I get sample? A: Yes. We can supply sample for quality test. You only need to pay for the sample and courier. We will arrange it in 3 working days. Q:What is the payment terms? A: T/T, Western Union, Paypal ect. Q: What's the delivery time? A: Within 15 days for ready stock order. About 25-30 days for OEM&ODM order.The exact time depends on actual situation.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
LEAVE A MESSAGE
The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project. During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions. If you contact us now for more details, you can take samples for free.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry