حالات
VR

ما هو الأمريكي مايك& نانسي كرسي متحرك كهربائي من سبائك الألومنيوم - من أتمتة نينغبو YouHuan؟ | يوهوان

يوهوان قد تم إخضاعها لتجارب واختبارات غربلة العمليات مثل تقادم الحرارة وتأثير دورة درجة الحرارة وتقادم الحمل.

حول YOUHUAN

Ningbo Youhuan Automation Technology Co. ، Ltd هي شركة مصنعة لمنتج engergy الجديد مع مرافق اختبار مجهزة جيدًا وقوة تقنية قوية. مع مجموعة واسعة ونوعية جيدة وأسعار معقولة وتصميمات أنيقة ، يتم استخدام منتجاتنا على نطاق واسع في منتج engergy الجديد و الصناعات الأخرى ، منتجاتنا معترف بها على نطاق واسع وموثوق بها من قبل المستخدمين ويمكن أن تلبي الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية المتغيرة باستمرار ، نرحب بالعملاء الجدد والقدامى من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا من أجل علاقات العمل المستقبلية والنجاح المتبادل



بفضل Urheall ، تمكنا من الاستمتاع بأول عطلة أوروبية لنا على الإطلاق - وهو أمر لم نعتقد أنه ممكن قبل العثور على Urheall.  نضع الكرسي في كل شيء - خطوط الطيران وسفن الرحلات البحرية والقطارات وسيارات الأجرة وحافلات مشاهدة المعالم السياحية. كان من السهل نقل الكرسي باستخدام حقيبة حمل الكرسي. لم نكن لنتمكن من القيام بالرحلة بدون Urheall. نشكرك على إعادتنا استقلال السفر إلى الوراء ونتطلع إلى مغامرتنا الأوروبية التالية!


- مايك& نانسي ، نيويورك ، أمريكي



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

CASES
VR

what is American Mike & Nancy Aluminum Alloy electric wheelchair-From Ningbo YouHuan Automation? | YOUHUAN

YOUHUAN  has been subjected to process screening experiments and tests such as heat aging, temperature cycle impact, and load aging.

About YOUHUAN

Ningbo Youhuan Automation Technology Co., Ltd is a manufacturer of new engergy product with well-equipped testing facilities and strong technical force.With a wide range, good quality, reasonable prices and stylish designs, our products are extensively used in new engergy product and other industries.Our products are widely recognized and trusted by users and can meet continuously changing economic and social needs.We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and mutual success



Thanks to the Urheall, we were able to enjoy our first ever European vacation - something we never thought possible before finding Urheall.  We put the chair through everything - airlines, cruise ships, trains, taxi's and sightseeing buses. The chair was easy to transport using the chair carrying case. We would not have been able to do the trip without the Urheall. Thanks for giving us our travel independence back and looking forward to our next European adventure!


-- Mike & Nancy ., NewYork, American



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English