حالات
VR

روبرت دبليو فنسنت كرسي متحرك كهربائي قابل للطي بالولايات المتحدة مع جهاز تحكم عن بعد من Ningbo YOUHUAN

أبلغ من العمر 30 عامًا وحصلت على هذا الكرسي لوالدتي التي تبلغ من العمر 80 عامًا. رأيت في البداية شخصًا يستخدم هذا المنتج في منطقة استراحة ، وقد تفاجأ بالحجم والسرعة التي يمكن لهذا الكرسي أن يذهب بها.


نستخدم هذا الكرسي للرحلات إلى المنتزهات / مراكز التسوق ، وما إلى ذلك (وليس الاستخدام اليومي المستمر). جاء الكرسي من الصين وبينما بدا الصندوق والدليل مظللًا بعض الشيء ، كان البائع مستجيبًا وأرسل العديد من المتابعات طوال العملية.


شركة Ningbo Youhuan Automation Technology Co. Ltd.

تأسست Ningbo Youhuan في مارس 2014 ، ولديها ما يقرب من 150 موظفًا ، وتسويق أكثر من 36 دولة ومنطقة ، وتخدم أكثر من 200،00 مستخدم من كبار السن في جميع أنحاء العالم. بمساحة 200 فدان أكثر من 3000 متر مربع من ورش العمل القياسية. بها قوالب. المعالجة. حقن صب عالية التردد ورش عمل لتنقية التجميع. معتمدة بشهادة TUVISO13485.EU CE.

نحن ملتزمون بحل مشكلة صعوبات السفر للمسنين في العالم ، ومسؤوليتنا هي تحسين مؤشر السعادة لكبار السن. يركز على تطوير وإنتاج الكراسي المتحركة الكهربائية الذكية المحمولة. الكراسي المتحركة الفولاذية وكراسي التمريض الذكية ودراجات التنقل المختلفة.

Youhuan رعاية وحماية الإنسان. نريد أن نصمم عجلات كهربائية ذكية ومتوافقة مع البشر والتي ستكون واعية ورعاية وتركز على تجربة المستخدمين.



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

CASES
VR

Robert W. Vincent.United States electric folding wheelchair With Remote control from Ningbo YOUHUAN

I am 30 years old and I got this chair for my mother in law who is 80. I initially saw someone using this product at a rest area stop, and was blown away by the size and speed at which this chair can go.


We use this chair for trips to parks / malls, etc. (not constant daily use). the chair came in from China and while the box and manual seemed a bit shady the seller is responsive and sent multiple follow ups throughout the process.


Ningbo Youhuan Automation Technology Co. Ltd.

Ningbo Youhuan founded in March 2014.has approximately 150 employees.marketing over 36 countries and regions.and serves more than 200,00 elderly users worldwide. With an area of 200 acres.more than 3000 square meters of standard workshops.has mold. processing.welding. high-frequency.injection molding.painting.assembly purification workshops.certified by TUVISO13485.EU CE certification.

We are committed to solving the problem of travel difficulties for the global aging population.our responsibility is to improve the happiness index of the elderly. Focuses on the development and production of portable intelligent electric wheelchairs. Steel wheelchairs.intelligent nursing chairs and various mobility scooters.

Youhuan care and proteci the human. We want to creare humanized Intelligent electric wheelchiars which will be sentient and caring and focus on users' experience.



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English čeština čeština Tiếng Việt Tiếng Việt O'zbek O'zbek ภาษาไทย ภาษาไทย Српски Српски Slovenščina Slovenščina Română Română Nederlands Nederlands Bahasa Melayu Bahasa Melayu Basa Jawa Basa Jawa हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English
Send Your Inquiry